وزير المالية في احتفال المعايدة:برنامج حكومة الوفاق الوطني قائم على تحسين معاش المواطن

دعا وزير المالية والتخطيط الإقتصادي الفريق أول د. محمد عثمان الركابي العاملون بوزارة المالية والتخطيط الإقتصادي الى مضاعفة العمل وبذل الجهود للأرتقاء بالإقتصاد الوطني لبر الأمان وإستشعار عظم المسئولية في إدارة الإقتصاد السوداني ، وقال إن الشعب السوداني يعول عليكم كثيراً في تحسين معاشه ، مبيناً أن برنامج حكومة الوفاق الوطني قائم على تحسين معاش المواطنين ، بجانب البرامج التي تنتهجها وزارته تعمل في ذات الإطار، جاء ذلك في مخاطبته إحتفال المعايدة الذي نظمه العاملون بوزارة المالية بمناسبة عيد الأضحى المبارك بحضور وزراء الدولة بالمالية ووكيل وزارة المالية ووكيل التخطيط بالأنابة ومحافظ بنك السودان ومدير ديوان الضرائب ومدير ديوان الحسابات ومدير سوق الخرطوم للأوراق المالية ومدير الهيئة العامة للإشراف والرقابة على التأمين وبمشاركة المراجعة الداخلية .

         وجدد الوزير تعظيم الجهود واعمال الفكرفي التخطيط الاقتصادي، وكشف عن تشكيل اللجنة العليا  لموزانة العام 2018 م ، داعياً كل العاملين أن يكونوا عوناً لوضع البرامج والخطط والسياسات للخروج بالإقتصاد الى آفاق أرحب وبذل الجهود والمثابرة لتغيير حال الإقتصاد السوداني الإستعانة بالله في هذه المهمة الكبيرة التي ليست سهلة لكنها ليست مستحيلة بإستشعار المسئولية للمضي قدماً الى الأمام بخطى واسعة نبتغي بها وجه الله خدمة لأهل السودان بالإخلاص في العمل من تجويده وتحسين الأداء في كافة القطاعات الإقتصادية .

              واشار د. الركابي الى مراجعة الهيكل الجديد لوزارة المالية ليلبي طموح العاملين بالوزارة وإستشراف المستقبل  ، مشيراً الى تحسن حقوق العاملين ، قال لن نألو جهداً  في تحسين وضع الناس بعدالة.

   ومن جانبه دعا جلال مصطفى عمر رئيس فرعية نقابة عمال وزارة المالية الى الألفة والتسامح في عيد الفداء بين الناس ،مؤكداً جاهزية العاملين بالوزارة لبذل الجهود من أجل دفع المسيرة الإقتصادية للأمام ، وبشر العاملين بعددٍ من البشريات ، مشيراً الي أوضاع العاملين وبذلهم الجهود مع طاقم الوزارة لزيادة الكفاءة في الأداء الاقتصادي والارتقاء به الي بر الأمان.

Rate this item
(0 votes)